مجال العمل 1.3 جعل الغذاء أكثر أمانًا

AT-1

مجال العمل 1.3 جعل الغذاء أكثر أمانًا

تهدف منطقة العمل هذه إلى ضمان حصول جميع الأشخاص في جميع الأوقات على منتجات غذائية آمنة. من خلال جعل الغذاء مأمونًا ، وبالتالي تقليل عبء الأمراض التي تنقلها الأغذية ، يتم تمكين الناس من التغذية والصحة. يركز مجال العمل على البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل.

نقاط الاتصال: ديليا جريس وباوان أغاروا.

اقتراحات تغيير اللعبة - الموجة 1

1.17 وضع مؤشر عالمي جديد لسلامة الأغذية سيتم التحقق من صحتها وتحسينها وتطويرها إلى مؤشر مستقل يتم تحديثه سنويًا وسيحفز ويقيس التقدم المحرز في تحسين سلامة الأغذية.

1.18 تطوير تحالف عالمي بشأن الغذاء الآمن للجميع: منصة تعاونية موجهة نحو العمل ، يحركها الأعضاء ، للتعاون (بين الحكومات والمنظمات الثنائية والمتعددة الأطراف وشركات الأغذية وأصحاب المصلحة الآخرين) من شأنها تصميم وتطبيق حلول سلامة الأغذية "الملائمة للغرض" في الأسواق المحلية للبلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.

1.19 قم بتجميع وتشغيل مجموعة أدوات سلامة الأغذية التي من شأنها معالجة تحسين سلامة الأغذية بشكل شامل ، مع التركيز على الأسواق غير الرسمية في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل ، من خلال مجموعة من المعلومات والمواد التدريبية وأدلة التقييم وأدلة المراقبة والتقييم وخيارات التدخل والحوافز والاتصال ومواد المشاركة.

اقتراحات تغيير اللعبة - الموجة 2

مجال العمل 1.3 مناقشة

الصفحة الرئيسيةالمنتدياتمنطقة العمل 1.3 مقترحات تغيير اللعبة

تم وضع علامة عليها: 

عرض 1 لردود 1

تسجيل الدخول إلى إجابة.

المنشور الأصلي
0 من 0 المشاركات يونيو 2018
الآن

Action Area 1.3 Make Food Safer

AT-1

Action Area 1.3 Make Food Safer

This Action Area aims to ensure that all people at all times have access to safe food products. By making food safe, and thereby reduce the burden of Food-Borne Diseases, people are enabled to be nourished and healthy. The Action Area focuses on Low- and Middle-Income Countries.

Focal Points: Delia Grace and Pawan Agarwa.

Game Changing Propositions Wave 1

1.17 Develop a new global food safety index that will be validated, improved, and developed into a standalone index to be updated annually and will motivate and measure progress in improving food safety.

1.18 Develop a Global Alliance on Safe Food for All: an action-oriented, member-driven, collaborative platform for cooperation (among governments, bilateral and multilateral organisations, food businesses and other stakeholders) that will design and apply food safety solutions which are ‘fit for purpose’ in the domestic markets of LMICs.

1.19 Assemble and launch a Food Safety Toolkit which would comprehensively address food safety improvement, focusing on informal markets in LMICs, through a suite of information, training material, assessment guides, monitoring and evaluation guides, intervention options, incentives, communication, and engagement material.

Game Changing Propositions Wave 2

Action Area 1.3 Discussion

Home Forums Action Area 1.3 Game Changing Propositions

Viewing 1 of 1 replies

Log in to reply.

Original Post
0 of 0 posts June 2018
Now